برجس محمد البرجس

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏أَشْهَدُ أَنّ لَّا إِلَٰهَ إِلَّا الله وأَشْهَدُ أن مُحَمْداً ﷺ رَسُولَ الله | ضد كل ما يمس الدين والدولة | متطرف كويتياً

Kuwait
Joined on August 07, 2009
Statistics

We looked inside some of the tweets by @BarjasMAlBarjas and here's what we found interesting.

Inside 100 Tweets

Time between tweets:
an hour
Average replies
13
Average retweets
29
Average likes
31
Tweets with photos
74 / 100
Tweets with videos
0 / 100
Tweets with links
0 / 100
الكويت في المراكز
127 ب(تعداد السكان)
33 ب(تعداد المصابين بكورونا)
17 ب(عدد الحالات الجديدة)
7 ب(عدد الحالات لكل مليون نسمة)
كنا ثامن وصرنا سابع اخطر دولة بالعالم من حيث تفشي كورونا واحتمالية الاصابة به بعيد الشر عنكم بسبب مماطلة ثم رخاوة الحكومة بفرض هذه الاجراءات وانفلات الشعب https://t.co/kcEpUyi2vK https://t.co/Ks236hQXm5
4

الكويت في المراكز 127 ب(تعداد السكان) 33 ب(تعداد المصابين بكورونا) 17 ب(عدد الحالات الجديدة) 7 ب(عدد الحالات لكل مليون نسمة) كنا ثامن وصرنا سابع اخطر دولة بالعالم من حيث تفشي كورونا واحتمالية الاصابة به بعيد الشر عنكم بسبب مماطلة ثم رخاوة الحكومة بفرض هذه الاجراءات وانفلات الشعب https://t.co/kcEpUyi2vK https://t.co/Ks236hQXm5

Quoted @BarjasMAlBarjas

تعداد الكويت: 4,137,000 " السعودية: 33,700,000 (×8.15) " الامارات: 9,631,000 (×2.33) " قطر: 2,782,000 (×0.67) #كورونا_الكويت: اليوم 919 المجموع 47,859 تعادل بالسعودية: اليوم 7,490 المجموع 390,051 " بالامارات: اليوم 2,141 المجموع 111,512 " بقطر: اليوم 616 المجموع 32,066 الواقع👇 https://t.co/6pjIOCEFmy https://t.co/X8ANZBQWcd

تعداد الكويت: 4,137,000
" السعودية: 33,700,000 (×8.15)
" الامارات: 9,631,000 (×2.33)
" قطر: 2,782,000 (×0.67)
#كورونا_الكويت: اليوم 919 المجموع 47,859
تعادل بالسعودية: اليوم 7,490 المجموع 390,051
" بالامارات: اليوم 2,141 المجموع 111,512
" بقطر: اليوم 616 المجموع 32,066
الواقع👇 https://t.co/6pjIOCEFmy https://t.co/X8ANZBQWcd

لو كانت اوضاع الخليج بنفس سوء اوضاعنا لكانت 🇸🇦 سجلت اليوم 7,490 اصابة وليس 3,383 ومجموع اصاباتها 390,051 وليس 197,608 ولكانت 🇦🇪 سجلت اليوم 2,141 اصابة وليس 400 ومجموع اصاباتها 111,512 وليس 49,469 اذا كفاكم مقارنة فيهم لانهم افضل منا بكثير لصرامة حكوماتهم وانصياع شعوبهم https://t.co/hT3k7sN849

تعداد الكويت: 4,137,000
" السعودية: 33,700,000 (×8.15)
" الامارات: 9,631,000 (×2.33)
" قطر: 2,782,000 (×0.67)
#كورونا_الكويت: اليوم 919 المجموع 47,859
تعادل بالسعودية: اليوم 7,490 المجموع 390,051
" بالامارات: اليوم 2,141 المجموع 111,512
" بقطر: اليوم 616 المجموع 32,066
الواقع👇 https://t.co/6pjIOCEFmy https://t.co/X8ANZBQWcd
4

تعداد الكويت: 4,137,000 " السعودية: 33,700,000 (×8.15) " الامارات: 9,631,000 (×2.33) " قطر: 2,782,000 (×0.67) #كورونا_الكويت: اليوم 919 المجموع 47,859 تعادل بالسعودية: اليوم 7,490 المجموع 390,051 " بالامارات: اليوم 2,141 المجموع 111,512 " بقطر: اليوم 616 المجموع 32,066 الواقع👇 https://t.co/6pjIOCEFmy https://t.co/X8ANZBQWcd

مما يشير ان سبب الاضطرار البقاء في #المرحلة_الثانية رغم عدم اجتياز ⅘ المعايير وتدهور الوضع الصحي هو ان "السكين وصلت للعظم" اقتصاديا وذلك يعود لمماطلة ثم رخاوة الدولة بفرض الاجراءات المرفقة ادناه والرهان على شعب لم يعتاد على الانصياع لها مصداقا لكل ما توقعته منذ بداية الازمة https://t.co/CnKHpiMWx9
4

مما يشير ان سبب الاضطرار البقاء في #المرحلة_الثانية رغم عدم اجتياز ⅘ المعايير وتدهور الوضع الصحي هو ان "السكين وصلت للعظم" اقتصاديا وذلك يعود لمماطلة ثم رخاوة الدولة بفرض الاجراءات المرفقة ادناه والرهان على شعب لم يعتاد على الانصياع لها مصداقا لكل ما توقعته منذ بداية الازمة https://t.co/CnKHpiMWx9

مازلنا لم نستوفي ⅘ من معايير #المرحلة_الثانية
✅مقياس انتقال العدوى (R0) استقر من 0.77⬅️0.85
❌ارقام الاصابات تدهورت من 487⬅️919
❌اشغال الاسرة في العناية تدهورت من 139⬅️142
❌اشغال الاسرة في المستشفيات تدهورت من 8,084⬅️9,110
❌نسبة المصابين من المسحات تدهورت من 15%⬅️22% https://t.co/3fpP5jntEG https://t.co/9yttwCL8be
4

مازلنا لم نستوفي ⅘ من معايير #المرحلة_الثانية ✅مقياس انتقال العدوى (R0) استقر من 0.77⬅️0.85 ❌ارقام الاصابات تدهورت من 487⬅️919 ❌اشغال الاسرة في العناية تدهورت من 139⬅️142 ❌اشغال الاسرة في المستشفيات تدهورت من 8,084⬅️9,110 ❌نسبة المصابين من المسحات تدهورت من 15%⬅️22% https://t.co/3fpP5jntEG https://t.co/9yttwCL8be

مما يشير ان سبب الاضطرار للانتقال ل #المرحلة_الثانية رغم عدم اجتياز ⅘ المعايير وتدهور الوضع الصحي هو ان "السكين وصلت للعظم" اقتصاديا وذلك يعود لمماطلة ثم رخاوة الدولة بفرض الاجراءات المرفقة ادناه والرهان على شعب لم يعتاد على الانصياع لها مصداقا لكل ما توقعته منذ بداية الازمة https://t.co/nlivIAsbNA
4

مما يشير ان سبب الاضطرار للانتقال ل #المرحلة_الثانية رغم عدم اجتياز ⅘ المعايير وتدهور الوضع الصحي هو ان "السكين وصلت للعظم" اقتصاديا وذلك يعود لمماطلة ثم رخاوة الدولة بفرض الاجراءات المرفقة ادناه والرهان على شعب لم يعتاد على الانصياع لها مصداقا لكل ما توقعته منذ بداية الازمة https://t.co/nlivIAsbNA

الحظر الجزئي 1️⃣ غير مجدي فالR0 بلغ 4
الحظر الكلي فعّال رغم رخاوته حيث خفضه الى 0.77
الحظر الجزئي 2️⃣ عاود صعوده وحذرت حين بلغ 0.99 اذا تجاوز 1 يعني موجة ثانية وللاسف تجاوز 1 وبلغ؛
1.04📈
1.07📈
1.13📈
1.16📈
1.34📈
1.51📈
1.49📉
1.32📉
1.14📉
لكن الحمدلله نزل:
0.94✅
0.80✅
0.85✅ https://t.co/qKk0tDBvHG https://t.co/HvXGxedW8w
4

الحظر الجزئي 1️⃣ غير مجدي فالR0 بلغ 4 الحظر الكلي فعّال رغم رخاوته حيث خفضه الى 0.77 الحظر الجزئي 2️⃣ عاود صعوده وحذرت حين بلغ 0.99 اذا تجاوز 1 يعني موجة ثانية وللاسف تجاوز 1 وبلغ؛ 1.04📈 1.07📈 1.13📈 1.16📈 1.34📈 1.51📈 1.49📉 1.32📉 1.14📉 لكن الحمدلله نزل: 0.94✅ 0.80✅ 0.85✅ https://t.co/qKk0tDBvHG https://t.co/HvXGxedW8w

كما نكرر مطالبتنا اليومية لكم @moh_media منذ 21/5 بضرورة تزويد الجمهور بالR0 بشكل رسمي ويومي خاصة وانكم اعلنتم في 28/5 بأنه أهم معيار للانتقال من مرحلة إلى أخرى وأسوة بالاستاذ الدكتور جهاد الدلال الذي قام مشكورا منذ 15/6 بإضافة جدول في موقعه الخاص لقياس الR0 ل #كورونا_الكويت https://t.co/5fbAYRWIEu https://t.co/1NcRmW7KzD
3

كما نكرر مطالبتنا اليومية لكم @moh_media منذ 21/5 بضرورة تزويد الجمهور بالR0 بشكل رسمي ويومي خاصة وانكم اعلنتم في 28/5 بأنه أهم معيار للانتقال من مرحلة إلى أخرى وأسوة بالاستاذ الدكتور جهاد الدلال الذي قام مشكورا منذ 15/6 بإضافة جدول في موقعه الخاص لقياس الR0 ل #كورونا_الكويت https://t.co/5fbAYRWIEu https://t.co/1NcRmW7KzD

مع تقديرنا لشفافيتكم وتفاعلكم معنا ولكن:
*منذ 4/5 تحذفون خانة (حالات مخالطة) و(حالات التقصي الوبائي) وتدمجونهم بخانة واحدة مبهمة ولا تذكرون جناسي سوى🇰🇼🇮🇳🇪🇬🇧🇩
*منذ 5/5 تحذفون خانة (تفاصيل الوفيات) حتى بلغت الوفيات المجهولة 319 من اصل 359 
*منذ 17/6 لا تذكرون جناسي سوى🇰🇼 @moh_media https://t.co/dF4XJrIvXB https://t.co/iwkeelQgto
4

مع تقديرنا لشفافيتكم وتفاعلكم معنا ولكن: *منذ 4/5 تحذفون خانة (حالات مخالطة) و(حالات التقصي الوبائي) وتدمجونهم بخانة واحدة مبهمة ولا تذكرون جناسي سوى🇰🇼🇮🇳🇪🇬🇧🇩 *منذ 5/5 تحذفون خانة (تفاصيل الوفيات) حتى بلغت الوفيات المجهولة 319 من اصل 359 *منذ 17/6 لا تذكرون جناسي سوى🇰🇼 @moh_media https://t.co/dF4XJrIvXB https://t.co/iwkeelQgto

اصابات: 47,859
كويتي 15,506 (31%)
هندي 9,837 (21%)
اخرى 17,778 (39%)
مجهول 4,738 (9%)

وفيات: 359
كويتي 8 (2%)
هندي 15 (4%)
اخرى 17 (5%)
مجهول 319 (89%)

*ب4/5 تم التوقف عن ذكر الجنسيات ما عدا🇰🇼🇮🇳🇧🇩🇪🇬
*ب5/5 تم التوقف عن ذكر تفاصيل الوفيات
*ب17/6 تم التوقف عن ذكر الجنسيات ماعدا🇰🇼 https://t.co/St7YXMg9E3 https://t.co/JOESt6eKzi
4

اصابات: 47,859 كويتي 15,506 (31%) هندي 9,837 (21%) اخرى 17,778 (39%) مجهول 4,738 (9%) وفيات: 359 كويتي 8 (2%) هندي 15 (4%) اخرى 17 (5%) مجهول 319 (89%) *ب4/5 تم التوقف عن ذكر الجنسيات ما عدا🇰🇼🇮🇳🇧🇩🇪🇬 *ب5/5 تم التوقف عن ذكر تفاصيل الوفيات *ب17/6 تم التوقف عن ذكر الجنسيات ماعدا🇰🇼 https://t.co/St7YXMg9E3 https://t.co/JOESt6eKzi

عدد متلقي العلاج:
من 31/5⬅️21/6 كان📉لفاعلية الحظر الكلي رغم رخاوته وقلة اصابات وافدين وتغيير بروتوكول الشفاء
من 22/6⬅️27/6 كان📈لازدياد اصابات🇰🇼منذ 27/5 وتساهل وزير الداخلية
من 28/6⬅️30/6 كان📉
من 1/7⬅️اليوم📈
 فبظرف 24 ساعة زاد من 8,867⬅️9,110 مما يزيد الضغط على منظومتنا الصحية https://t.co/r5cUEXQML4 https://t.co/gywWdSNXyQ
3

عدد متلقي العلاج: من 31/5⬅️21/6 كان📉لفاعلية الحظر الكلي رغم رخاوته وقلة اصابات وافدين وتغيير بروتوكول الشفاء من 22/6⬅️27/6 كان📈لازدياد اصابات🇰🇼منذ 27/5 وتساهل وزير الداخلية من 28/6⬅️30/6 كان📉 من 1/7⬅️اليوم📈 فبظرف 24 ساعة زاد من 8,867⬅️9,110 مما يزيد الضغط على منظومتنا الصحية https://t.co/r5cUEXQML4 https://t.co/gywWdSNXyQ

اهم رقمين للمنظومة الصحية
1️⃣(حالات تتلقى العلاج)
31/5⬅️21/6 كان📉
لفاعلية الحظر الكلي رغم رخاوته وقلة اصابات وافدين وتغيير بروتوكول الشفاء
22/6⬅️27/6 كان📈
لزيادة اصابات🇰🇼منذ 27/5 وتساهل وزير الداخلية
28/6⬅️30/6 كان📉
1/7⬅️اليوم📈
2️⃣(حالات العناية المركزة)
28/6⬅️1/7 كان📉
اليوم📈 https://t.co/fP6JrKmpP0 https://t.co/aWx844nXS8
3

اهم رقمين للمنظومة الصحية 1️⃣(حالات تتلقى العلاج) 31/5⬅️21/6 كان📉 لفاعلية الحظر الكلي رغم رخاوته وقلة اصابات وافدين وتغيير بروتوكول الشفاء 22/6⬅️27/6 كان📈 لزيادة اصابات🇰🇼منذ 27/5 وتساهل وزير الداخلية 28/6⬅️30/6 كان📉 1/7⬅️اليوم📈 2️⃣(حالات العناية المركزة) 28/6⬅️1/7 كان📉 اليوم📈 https://t.co/fP6JrKmpP0 https://t.co/aWx844nXS8

احصائية شخصية يتم تحديثها مع بلوغ كل ألفية جديدة لعدد اصابات #كورونا_الكويت مع ذكر مدة الايام التي استغرقت لبلوغها ومن الملاحظ تسارع وتيرة الاصابات فالالف الاولى استغرقت 48 يوم لبلوغها والثانية 10 ايام والثالثة 5 ايام الخ اما الان فتقريبا نشهد كل يوم او يومين بلوغ ألفية جديدة https://t.co/bbPsgrRxXM https://t.co/0vpt754ixa
3

احصائية شخصية يتم تحديثها مع بلوغ كل ألفية جديدة لعدد اصابات #كورونا_الكويت مع ذكر مدة الايام التي استغرقت لبلوغها ومن الملاحظ تسارع وتيرة الاصابات فالالف الاولى استغرقت 48 يوم لبلوغها والثانية 10 ايام والثالثة 5 ايام الخ اما الان فتقريبا نشهد كل يوم او يومين بلوغ ألفية جديدة https://t.co/bbPsgrRxXM https://t.co/0vpt754ixa

تكليف وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة المالية باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توفير مبلغ (75) مليون دينار كويتي بميزانية وزارة الصحة لشراء لقاح لفيروس كورونا المستجد

تعلن #وزارة_الصحة عن تأكيد إصابة 919 حالة جديدة، وتسجيل 675 حالة شفاء، و 1 حالة وفاة جديدة بـ  #فيروس_كورونا_المستجدّ COVID-19 ، ليصبح إجمالي عدد الحالات 47,859 حالة https://t.co/gOnXEJiori
2

تعلن #وزارة_الصحة عن تأكيد إصابة 919 حالة جديدة، وتسجيل 675 حالة شفاء، و 1 حالة وفاة جديدة بـ #فيروس_كورونا_المستجدّ COVID-19 ، ليصبح إجمالي عدد الحالات 47,859 حالة https://t.co/gOnXEJiori

في فرق بين انك تفحص الأدوية بنفسك و تصرح بسلامتها و إنك تطلب من الشركة المصنعة شهادة بنقاوة و سلامة منتجاتها و تصرح بناء على شهادات من الشركة المصنعة (مثلما يقول المثل قالوا "للمتهم" احلف قال جاك الفرج) حفظكم الباري

موضوع #ام_الهيمان مؤلم وقد يفقد أحدهم روحه الله يحفظ الجميع المحزن في الموضوع ارتفاع نسبة الضحك والاستهزاء والشماتة صدق ابن خلدون رحمه الله "إذا رأيت الناس تُكثر الكلام المضحك وقت الكوارث فاعلم أن الفقر قد أقبع عليهم وهم قوم بهم غفلة، واستعباد، ومهانة، كمن يساق للموت وهو مخمور

للقوات المسلحة الكويتية قدرة على نسف بيت #أم_الهيمان بمن فيه بظرف ثواني لكن الاحترافية الامنية والاعتبارات الانسانية والاجتماعية والسياسية تحول دون ذلك

Next Page